الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج لـ" أحمد موسى " : 1000 جنيه غرامة للسائقين المخالفين للأجرة

المصدر: جريدة اليوم السابع 11/11/2014

كتب إبراهيم حسان

أكد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، أنه جارٍ حاليا تطوير طريق سوهاج - البحر الأحمر نتيجة أنه اتجاه واحد والسفر عليه فيه خطورة، قائلاً "سيتم ازدواج الطريق بطريق الوادى الجديد"، لافتا إلى أن المحافظة حصلت على 500 كليو متر من مشروع الرئيس للطرق الجديدة.

وأضاف المحافظ عبر لقائه ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على فضائية "صدى البلد" أن هناك خطة جديدة للقضاء على المطبات الموجودة بالطرق وستتولاها الهيئة العامة للطرق، التى ستعمل على إنشاء المطبات بتكنولوجيا جديدة، مشيرا إلى أن المحافظة استطاعت السيطرة على أسعار اللحوم خلال فترة عيد الأضحى، فضلا عن وجود منافذ لبيع اللحوم والدواجن والألبان بأسعار أقل تكلفة من السوق، موضحا أنه تم فرض عقوبة 1000 جنيه على السائقين المخالفين للأجرة المحددة للسيارات خارج المواقف حسب قوله.

 

محافظ سوهاج : نحتاج 650 مدرسة بالمحافظة .. ورقم تليفونى مع كل مواطن

المصدر: جريدة اليوم السابع 11/11/2014

كتب إبراهيم حسان

أكد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، وجود بؤرتين ينبع منهما المشاكل الكبرى بالمحافظة، واحدة فى مركز طما، والأخرى فى دار السلام، موضحا أنه فور اندلاع مشكلاتهما يقطع الأهالى الطرق العامة.

وأوضح محافظ سوهاج عبر لقائه ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد" أن المحافظة فى احتياج لـ650 مدرسة، لافتا إلى أنه استطاع أن يتوصل لـ120 قطعة أرض فقط لبناء المدارس ومازالت سوهاج فى احتياج لأراضٍ مخصصة لبناء المدارس، مضيفا أن عملية ترسيم الحدود الجديدة ستساعد فى تطوير المحافظة.

وأكد المحافظ أن رقم تليفونه الخاص مع كل مواطن فى المحافظة للتواصل مع المشكلات والأزمات داخل سوهاج، قائلاً: "واللى مش معاه يسأل أى مواطن هيدهوله"، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بمنح المركز القومى للبحوث 7 أفدنة لزراعة أشجار "التوت"، الذى تتغذى عليه "دودة القز" لإنتاج الحرير وخلال الشهرين المقبلين سيتم صناعته.

ولفت إلى أنه سيتم تنفيذ 2300 منزل تعمل بالطاقة الشمسية عن طريق منحة إماراتية، فضلا عن إنارة نقاط الإسعاف والمرور على الطرق بالألواح الشمسية حسب قوله.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع